أخبار
VR

مقدمة HOWO TRUCK

HOWO هي سلسلة من مجموعة الشاحنات الوطنية الصينية. وهي واحدة من المنتجات الرئيسية لشاحنة الصين الوطنية الثقيلة. شاحنة HOWO التي أنتجتها China National Heavy Duty Truck ، الشعار الصيني على الشهادة هو "HAO WO" ، ولكن في اللغة المنطوقة ، يقول عدد قليل جدًا من الناس أنه في تبادل الحياة اليومية ، يقول الجميع بشكل عام HOWO ، HOWO هو الشعار الإنجليزي "HAO WO ". سيتم استخدامه فقط في شاحنات التصدير. نظرًا للعلاقة الدقيقة مع مجموعة فولفو في ذلك الوقت ، فقد كانت "HAO WO" في المكان الرسمي.


2021/11/08


القيادة والصيانة

 

يجب أن ينتبه المحور الخلفي لمحرك الشاحنة HOWO إلى النقاط التالية في القيادة والصيانة:

 

احتفظ بكمية الزيت في المزلق

 

احتفظ بكمية الزيت في المزلق وافحصه بشكل متكرر أثناء الاستخدام. كمية الزيت في مخفض العجلة ومخفض الجسر الرئيسي. يمكن أن يتسبب نقص الزيت في التآكل المبكر للأجزاء المتحركة والاستئصال الشديد. ومع ذلك ، فإن زيت التشحيم ليس جيدًا ، لأن الزيت المفرط يمكن أن يتسبب في ارتفاع درجة الحرارة وحتى تسرب الزيت.

عند استخدام الشاحنة الجديدة للصيانة الأولية واستبدال زيت مخفض العجلة ، يجب تدوير العجلة الجديدة إلى أسفل برغي تصريف الزيت عند ملء الزيت الجديد. املأ الزيت إلى مستوى عالٍ ، ثم اربط سدادة الزيت في الزيت. قم بتدوير العجلة عدة مرات بشكل متكرر ، ثم قم بتدوير العجلة إلى أعلى موضع لسدادة تصريف الزيت وقابس الزيت في النصف السفلي من الموضع. افتح قابس الزيت واترك الزيت الزائد يتدفق حتى يظل مستوى السائل في سدادة الوقود. قم بتثبيت قابس فتحة تعبئة الوقود حتى الموضع.

يوجد قابسان لولبيان على غطاء المحور الخلفي: يوجد سدادة تصريف الزيت في الجزء السفلي من حزمة الأسنان ، وهناك سدادة وقود في النصف القريب من حزمة السن. يجب أن يكون مستوى السائل الطبيعي دائمًا على ارتفاع سدادة الوقود.

 

يستخدم المحرك النهائي للمحور الخلفي ومخفض العجلة زيت تروس درجة لزوجة API GL-5 و SAE85W / 90. كمية تعبئة زيت التشحيم: 16.5 لترًا للمخفض الرئيسي للمحور الخلفي ، 19.7 لترًا لمخفض المحور الرئيسي وحوالي 3 لترات لكل مخفض عجلة.

 

استخدم القفل التفاضلي بشكل صحيح

 

القفل التفاضلي بين العجلات للمحور الخلفي هو أنه عندما تنعطف الشاحنة ، تكون العجلات اليمنى واليسرى تفاضلية تلقائيًا حتى لا تتآكل الإطار وتتسبب في تلف ميكانيكي. عندما تنزلق الشاحنة إلى طريق أملس أو موحل وتنزلق عندما لا تتمكن الشاحنة من الخروج ، يتم تعليق القفل التفاضلي. في هذا الوقت ، يصبح المحاور الأيسر والأيمن عمود اقتران صلب ، وسوف تخرج الشاحنة بشكل طبيعي من الطريق المعيب.

ملاحظة: عندما تخرج شاحنة HOWO من الطريق المعيب ، يجب إزالة القفل التفاضلي على الفور ؛ وإلا ستحدث حوادث خطيرة مثل تآكل الإطارات الشديد وتلف التفاضل.

يجب تجنب التحميل الزائد على محمل الجد

يتميز محور الدفع الخلفي HOWO بسعة تصميمية تبلغ 13 طنًا وسماكة جدار مبيت لمحور السيارة النموذجي يبلغ 16 ملم. يمكن أن يتسبب الحمل الزائد الشديد وتركيز الحمل في حدوث تشوه وتمزق في مبيت المحور. أثناء الاستخدام ، يجب تحميلها وفقًا للحمولة المحددة في ظروف القيادة.

الجمعية التفاضلية

إذا تم إعادة تجميع أدوات التوصيل مثل الترس التفاضلي والعتاد المدار أثناء الصيانة ، فيجب تطبيق خزانة لولبة Loctite على سن اللولب وتشديدها على عزم الدوران المحدد لضمان قفل مسامير القفل. لا تجبر الضوضاء غير الطبيعية عند استخدامها. يجب تفكيكها وإصلاحها على الفور.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Latin Latin Монгол Монгол ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

HOWO TRUCK introduction

HOWO is a series of China National Heavy Duty Truck Group. And is one of the main products of China National Heavy Duty Truck. HOWO truck produced by China National Heavy Duty Truck, the Chinese logo on the certificate is “HAO WO”, but in spoken language, very few people say that in the daily life exchange, everyone generally says HOWO, HOWO is the English logo”HAO WO”. It will only be used in export trucks. Because of the subtle relationship with the Volvo Group at the time, it was a “HAO WO” in the official venue.


2021/11/08


Drive and maintenance

 

HOWO dump truck drive rear axle should pay attention to the following points in the driving and maintenance:

 

Keep the amount of oil in the lubricant

 

Keep the amount of oil in the lubricant and check it frequently during use. The amount of oil in the wheel reducer and the bridge main reducer. Lack of oil can cause early wear of moving parts and severe ablation. However, the lubricating oil is not so good, because excessive oil can cause high temperature and even oil leakage.

When the new truck is used for initial maintenance and replacement of the wheel reducer oil, the new wheel should be turned to the bottom of the oil drain screw when the new oil is filled. Fill the oil to the high level, and then screw the oil plug into the oil. Rotate the wheel several times repeatedly, then turn the wheel to the highest position of the oil drain plug and the oil plug on the lower half of the position. Open the oil plug and let the excess oil flow until the liquid level remains in the fuel plug. Install the fuel filler plug until the position.

There are two screw plugs on the rear axle housing: there is an oil drain plug at the bottom of the tooth pack, and there is a fuel plug on the near half of the tooth pack. The normal liquid level should always be at the height of the fuel plug.

 

The rear axle final drive and wheel reducer use API GL-5 grade, SAE85W/90 viscosity grade gear oil. Lubricating oil filling amount: 16.5 liters for the rear axle main reducer, 19.7 liters for the main axle reducer and about 3 liters for each wheel reducer.

 

Use differential lock correctly

 

The inter-wheel differential lock of the rear axle is that when the truck turns, the left and right wheels are automatically differential so as not to wear the tire and cause mechanical damage. When the truck slips into a smooth or muddy road and slips when the truck is unable to drive out, the differential lock is hung. At this time, the left and right axles become a rigid coupling shaft, and the truck will naturally drive out of the faulty road.

Note: When the HOWO truck exits the faulty road, the differential lock should be removed immediately; otherwise serious accidents such as severe tire wear and damage to the differential will occur.

Should be seriously avoided overload

The HOWO rear drive axle has a design capacity of 13 tons and a typical vehicle axle housing wall thickness of 16 mm. severe overloading and load concentration can cause deformation and tearing of the axle housing. In use, it must be loaded according to the load specified by the driving conditions.。

Assembly differential

If the couplings such as the differential and the driven gear are reassembled during maintenance, the Loctite thread locker must be applied to the coupling threads and tightened to the specified torque to ensure the locking bolts are locked. Do not force the abnormal noise when using it. It should be dismantled and repaired immediately.。


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Latin Latin Монгол Монгол ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English
Send Your Inquiry