شاحنة خلط الخرسانة

VR

ترانساوتو شاحنات خلط الخرسانة تم تحسين النظام من خلال اتخاذ التصميم المعياري المتكامل لتحقيق الابتكار المتكامل حقًا.

الأداء والخصائص:

1. تكنولوجيا الخلط الخاصة مع التتبع المستمر ، التكنولوجيا الحلزونية الأصلية ذات السجل المزدوج بزاوية رفع قابلة للتغيير وميل لولبي متغير وشفرات مساعدة محسّنة وتصميم ثقب لخفض الضغط يمكن أن يضمن أفضل اتجاه لتدفق الخرسانة في أسطوانة الخلط والتفريغ بشكل أكثر اتساقًا.

2. التحكم في المخرجات المزدوجة ، التكنولوجيا الخفيفة الوزن والتكنولوجيا المضادة للتشتت تجعل السيارة أكثر بيئية وأكثر فاعلية.

3. يتطابق الهيكل الأمثل مع الأجزاء العلوية وأجزاء مثل القاعدة الأمامية والعارضة الإضافية ، والقاعدة الخلفية والعارضة المائلة ، والقاعدة الخلفية والحزمة الملحقة اعتمادًا على التصميم المتكامل ، وبالتالي يمكن تجنب تشوه وكسر العارضة المتقاطعة بشكل فعال.


إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Latin Latin Монгол Монгол ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
اللغة الحالية:العربية

CONCRETE MIXER TRUCK

VR

Transauto concrete mixer trucks are system optimized by taking the integrated modularization design totruly realize the integrated innovation.

Performance and Characteristic:

1. Particular mixing technology with continuous trace,original double log spiral technology with changeable lift angle and changeable screw pitch and optimized auxiliary blades and pressure-reducing hole design can ensure the best concrete flowing trend in mixing drum and more uniformly discharging.

2. Twin-output control, lightweight technology and anti-scattering technology make the vehicle more environmental and more effective.

3. Optimized chassis matches with upper parts and such parts as front base andaccessory beam, rear base and tilted beam, rear base and accessory beam adopt integration design, thus deformation and break of cross beam can be avoided effectively.


Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français Português Português русский русский bahasa Indonesia bahasa Indonesia Latin Latin Монгол Монгол ဗမာ ဗမာ ภาษาไทย ภาษาไทย Tiếng Việt Tiếng Việt
Current language:English